علاج إدمان الكحول. كيفية علاج إدمان الكحول. الأدوية عبر الإنترنت. Antabuse (ديسفلفرام) ونالتريكسون (Revia عام). مراكز العلاج و الطب

حالة استخدام الكحول هي ما يسميه الأطباء عندما لا يمكنك تنظيم مقدار ما تستهلكه وكذلك صعوبة في مشاعرك عندما لا تستهلك الكحول. قد يعتقد بعض الأفراد أن الطريقة الوحيدة للتعامل معها هي الانضباط الذاتي ، كما لو كانت مشكلة يحتاجون إليها للتغلب عليها بأنفسهم.

لكن الكحول الاستفادة من حالة تؤخذ حقا في الاعتبار مرض العقل. يخلق الكحول تعديلات في عقلك تجعل من الصعب الاستسلام.

يكتشف العديد من الأفراد أن مزيجًا من العلاجات يعمل بشكل أفضل ، ويمكنك أيضًا الحصول عليها مع بعضهم البعض عبر برنامج. بعض هذه البرامج عبارة عن برامج للمرضى الداخليين أو المنزليين ، حيث تبقى في مرفق العلاج لبعض الوقت.

يمكن أن يحيلك الطبيب أيضًا إلى مرفق العلاج أو المتخصصين الذين يمكنهم المساعدة.

في حالة استخدام الكحول ، تعد إدارة استهلاك الكحول مجرد عنصر من مكونات الحل. تحتاج أيضًا إلى معرفة قدرات جديدة تمامًا بالإضافة إلى أساليب لاستخدامها في الحياة اليومية.

يمكن أن يوفر لك علاج الفريق ، بقيادة متخصص ، مزايا العلاج مع مساعدة مختلف المشاركين الآخرين.

كيف تبدو بداية إدمان الكحول؟ يُعرّف استهلاك الكحول بنهم الدوري الأفراد في هذا الفريق.

كيف يبدو إدمان الكحول المستمر؟ الشخص المصاب بإدمان الكحول بشكل عام يستهلك الكحول يوميًا وكذلك على الأرجح قد فعل ذلك لعدة سنوات. تداعيات شديدة نتيجة لبدء الكحول تظهر في الأسفل ، وتتكون من فقدان المهام وأيضًا مشاكل أفراد الأسرة.

إدمان الكحول هو مرض واسع ومستمر.

على الرغم من المرحلة ، يمكن إدمان الكحول. تتطور التفاصيل الدقيقة للعلاج وأي نوع من البرامج يجب التعامل معه بمتطلبات محددة.

يظهر من يشربون المشكلة في البداية درجة عالية من التسامح مع المشروبات الكحولية ، بالإضافة إلى عدم الكشف عنها من قِبل الكثيرين من حولهم مع الإعفاء العملي لمن هم حولهم واحدًا من أكثرها.

تتكون هذه المؤشرات من مشكلة في كلامهم ، مثل تباطؤ كلماتهم ، فضلاً عن تضاؤل ​​قدرات المحرك الكهربائي ، والتي عادة ما يتم وضعها في الاعتبار بواسطة الدوار أو التحكم.

مع تقدم المرحلة ، فإن الشرطية تنطبق كذلك على التقدم في إدمان الكحول في المرحلة الوسطى.

الطريقة الرئيسية لبدء الذين يشربون مشكلة تختلف من الذين يشربون مشكلة في المرحلة المركزية هو أن الكحول لم تعد تستخدم لارتفاع سريع. بالنسبة لمن يشربون مشكلة الطور المركزي ، فإن استهلاك الكحول يعد ضرورة وليس خيارًا. علامات الانسحاب والأعراض عندما لا تستهلك مثل الغثيان والتعرق وكذلك خفض الصبر.

الآن ، يضعف جسم المدمن على الكحول بسرعة. لا تتمتع خلايا كسر نهاية الأسبوع بالقدرة على إنتاج العظام ، والخلايا وكذلك الدم كنظام صحي ومتوازن سيكون بالتأكيد. تكثيف عقبات الجسم هو أن الخلايا لا تملك القدرة على إصلاح نفسها بشكل مناسب. يكافح الكبد للاستفادة من العناصر الغذائية وتزويدها بالجسم. النقص التغذوي يضفي عقبات نفسية تتكون من الأمن النفسي ، والقدرة على البقاء حادة ، وكذلك المضاعفات النفسية.

مؤشرات تعاطي الكحول.

يمكن أن تبدأ التعزيزات الديناميكية في الانتظام وكذلك مقدار تناول الكحول في خلق علامات وأعراض سريرية أكثر حدة لإدمان الكحول. الشخص الذي يسيء استعمال الكحول يجعل استهلاك مهمة أساسية في حياتها ، مما يؤدي إلى تشريد مهمة صحية ومتوازنة بالإضافة إلى الروابط ، فضلاً عن تأثيرات غير مواتية.

علاج إدمان الكحول. كيفية علاج إدمان الكحول. الأدوية عبر الإنترنت. Antabuse ، Disulfiram و Naltrexone ، Revia عام.

بمجرد أن يبدؤوا في تناول الطعام ، فإن الأشخاص الذين يعانون من مشكلة لا يملكون سيطرة تذكر على الكمية التي يتناولونها.

إن تعاطي الكحول لفترة طويلة وكذلك التبعية يعرض الفرد للخطر بسبب الآثار السريرية الرئيسية إذا حاولوا التوقف عن تناول الكحول دون اقتراحات سريرية مناسبة وكذلك التوجيه. علامات انسحاب إدمان الكحول والأعراض تشير إلى حالة متطورة لتشكيل العادة ، وكذلك يجب عدم رفضها.

وظائف الكحول بمثابة داونر على الجهاز العصبي الرئيسي. لديه وضع معقد للنشاط وكذلك يؤثر على العديد من الأنظمة في العقل.

غالبًا ما يصاب هذا المرض الوراثي بمختلف مشاكل تعاطي المخدرات الأخرى (خاصة النيكوتين النقي) والقلق ومشكلات الحالة الذهنية وكذلك حالة الشخصية المعادية للمجتمع. على الرغم من ارتباطه بالإصابة بمرض كبير وكذلك الوفاة ، إلا أن إدمان الكحول عادة ما يكون غير معروف في إعداد الرعاية الصحية الطبية أو الرئيسية.

يمكن الاستفادة من Disulfiram (العلامة التجارية Antabuse) إذا كنت تحاول الوصول إلى الامتناع عن التصويت ولكنك قلق من أنك قد تتراجع ، أو إذا كنت تعاني بالفعل من ارتدادات سابقة.

يعمل الديسفلفرام عن طريق تثبيطك عن استهلاك الكحول عن طريق إطلاق ردود فعلية غير مرغوب فيها إذا كنت تستهلك الكحول. يمكن أن تتكون هذه من:

جنبا إلى جنب مع المشروبات الكحولية ، من الضروري أن تبقى بعيدا عن جميع موارد الكحول لأنها قد تولد بالمثل استجابة غير مرغوب فيها.

يمكن استخدام النالتريكسون (Revia العام) لوقف الانحدار أو تقييد كمية المشروبات الكحولية لشخص ما.

وهو يعمل عن طريق عرقلة مستقبلات الأفيونيات في الجسم ، مع الإشارة إلى تأثيرات الكحول. يستخدم عادة في مزيج مع مختلف الأدوية أو التدريب.

يُدعى الفرد بأنه يتعامل مع سكر الكحول عندما تؤدي كمية الكحول التي يتناولها الفرد إلى حدوث مشاكل سلوكية أو جسدية.

يمكن الاعتناء بمعظم الأفراد المصابين بسكر الكحول بسهولة من قبل صديق أو فرد من العائلة في منزلك.

تخلص من الفرد من جميع موارد الكحول. القضاء على الفرد من مقاعد البدلاء أو الاحتفال. إذا كان في جو المنزل ، وإزالة كل الكحول.

الكحول يخلق التمتع عن طريق إطلاق المواد الأفيونية الذاتية. نالتريكسون هو شرير في مستقبلات الأفيونيات بأسعار معقولة والذي يتجنب الأفيونيات الذاتية من الارتباط بالمستقبل ، مما يؤدي إلى انخفاض النتائج المرضية من الكحول. ويتعلق انخفاض سعر الانحدار ، وأيام أقل استهلاك الكحول وأيضا حجم أطول الامتناع عن التصويت.

يعد العداء المرتبط بالكحول وكذلك العنف الجسدي سببًا سائدًا للمعاناة الفردية التي تتحمل نفقات اجتماعية اقتصادية مرتفعة. وبالمثل يحدث العداء المرتبط بالكحول بشكل شائع في سياق الاستخدام المستمر للكحول وكذلك التبعية.

يمكن أن يكون لإدمان الكحول أثر مدمر على صحتك الجسدية والعافية ، والعافية النفسية ، وعلاقاتك الفردية ، فضلاً عن حياتك الخبيرة. ومع ذلك ، يتعامل العديد من الذين يشربون مشكلة في العمل بكفاءة ، ويؤخرون العمل ويحافظون على المنازل. قد يخفيون تعاطي الكحول لهم لسنوات عديدة دون تحمل أي نوع من الخسائر الكبيرة.

كل سيدة تبحث عن علاج الإدمان على الكحول تتطلب أكثر من مجرد التعليم والتعلم فيما يتعلق بمرضها وكذلك الاتجاه بشأن الإجراء في إجراء الشفاء.

إنها بحاجة إلى التركيز المستمر على علاماتها وأعراضها وأيضًا لأي نوع من مشاكل الصحة والعافية الناتجة عن إدمان الكحول. إنها تحتاج إلى مساعدة نفسية لأنها تنشئ فهمًا لمدى تأثير تعاطي الكحول على حياتها وأيضًا أحبائها. إنها بحاجة إلى الاهتمام والفهم بالإضافة إلى التوجيه من الأفراد الذين يعترفون بالإجراءات المهمة التي اتخذتها بالفعل من خلال البحث عن قهر إدمان الكحول في مرفق العلاج التبعية المنزلية.

يساعد النالتريكسون في التقليل إلى الحد الأدنى من المتعة التي يحصل عليها من يشربون الخمر من استهلاك الكحول وكذلك الرغبة الشديدة في تناول الطعام التي تحثهم على البحث عن المزيد من الكحول. وهي تفعل ذلك عن طريق عرقلة مستقبلات الذهن في الإندورفين ، وهي بروتينات صحية تم إنشاؤها بواسطة الجسم والتي تساعد على رفع الحالة الذهنية.

وقد أظهرت الأبحاث المختلفة بالفعل أن Antabuse يعمل في علاج إدمان الكحول وكذلك تعاطي الكحول. الديسفلفرام ليس فعالاً في التعامل مع إدمان الكحول فحسب ، بل إنه ذو قيمة إضافية في التعامل مع إدمان المخدرات. إذا كانت لديك مشكلة تتعلق بالأدوية ، فإن أي شيء يساعدك على الإقلاع عن تناول الكحول سيساعدك بالتأكيد في الإقلاع عن تناول الأدوية ، نظرًا لحقيقة أن الكحول ينتج عادة عن الأدوية.

الآثار الضارة لـ Antabuse هي أقل نموذجية بكثير من الآثار السلبية للانحدار. خلال الأسبوع الأول أو الأسبوعين اللذين تتناولهما Antabuse ، ربما تشعران كثيرًا بالتعب. يدوم عادة لمدة أسبوع أو أكثر وبعد ذلك يختفي. شراء Antabuse على الانترنت ، طلب رخيصة ديسفلفرام. شراء انخفاض سعر النالتريكسون. بيع Revia عام.

قبل أن تأخذ Antabuse ، يجب عليك تزويد طبيبك بسجل حالتك بالكامل. قد لا تكون قادرًا على تناول Antabuse إذا كان لديك تاريخ مرضي كبير في القلب أو الحالة الشعرية ، أو مشاكل السكري ، أو نشاط الغدة الدرقية ، أو الحالات الذهنية ، أو أمراض الكلى ، أو أمراض الكبد ، أو خلفية من القلق الخطير ، أو خلفية من الذهان ، أو خلفية جهود التدمير الذاتي.

يتم تسويق Naltrexone تحت اسم العديد من العلامات التجارية المختلفة ، والتي تتكون من Revia وكذلك Vivitrol. هذا الدواء هو شرير الأفيون ، الذي يعوق الطريقة التي يستجيب عقلك للكحول. يعوق النالتريكسون المستقبلات في عقلك التي تتفاعل مع الكحول ، مما يقلل من النتائج الإيجابية لهذه المادة الكيميائية. بدلاً من الشعور بالرضا أو عدم الراحة أو الإهمال عندما تستهلك الكحول بعد تناول النالتريكسون ، قد لا تشعر بشيء مطلقًا.

 

Site index page